Fetching data...

كيف تعرف إذا قام شخص ما بحظر رقمك على اجهزة الايفون

كيف تعرف إذا قام شخص ما بحظر رقمك؟ بينما لا يمكنك أن تعرف على وجه اليقين دون أن تسأل الشخص ، هناك بعض العلامات المنبهة التي ستساعدك بالتأكيد.

 سنغطي كل شيء من أخطاء iMessage Not Delivered إلى المكالمات التي تنتقل مباشرةً إلى البريد الصوتي ، بالإضافة إلى بعض النصائح الإضافية حول كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك.


كيفية التحقق مما إذا قام شخص ما بحظرك على اجهزة الايفون  5 طرق سريعة

يمكن دمج هذه الطرق لمساعدتك في تحديد ما إذا كنت محظورًا ، أو أن الشخص ببساطة غير متاح ، أو خارج نطاق الخدمة ، أو في وضع عدم الإزعاج. يرجى أن تضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن هذه الأساليب يمكن أن تعطيك بالتأكيد تلميحات رائعة (خاصة إذا قمت بدمجها) ، إلا أنه لا توجد طريقة مضمونة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على iPhone.

1. حصلت على جهاز الرد الآلي على المكالمات؟ غير محجوب على iPhone!

هذه النصيحة الأولى حول كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك هي أمر واضح ومباشر. إذا تلقيت ردًا آليًا (مثلما تفعل أحيانًا إذا كان شخص ما في وضع "عدم الإزعاج") على رسالة ترسلها ، فهذه أخبار جيدة! أنت بالتأكيد لست محظورًا ، لأن هذه الردود النصية التي تم إنشاؤها تلقائيًا لا تذهب إلى الأرقام المحظورة على أجهزة iPhone.

إذا لم تحصل على استجابة آلية واضحة (أو أي رد بخصوص هذا الأمر) ، فابحث عن إشعار iMessage Not Delivered ؛ هذا هو دليلك القادم. استمر في القراءة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على iMessage.



2. لم يتم تسليم رسالة iPhone؟ كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك على iMessage

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك على iMessage؟ حسنًا ، لا يمكنك حظر الرسائل النصية على iPhone دون حظر مكالمات الشخص أيضًا ، لذلك من الجيد معرفة ذلك على الفور. إذا تم حظرك على أحدهما ، فسيتم حظرك على الآخر. لا يزال بإمكانك محاولة استخدام iMessage لإرسال رسالة نصية إلى جهة الاتصال المعنية ، ولكن مثل مكالماتك الهاتفية ، لن يتلقوا أبدًا الرسالة أو أي إشعار برسالة نصية مستلمة.

إليك نصيحة رائعة حول كيفية معرفة ما إذا كان قد تم حظرك على imessage: إذا لم يتم تسليم رسالة iPhone (مثل ما إذا تم حظرها) ، فلن ترى تم التسليم أسفل فقاعة النص. الآن ، ضع في اعتبارك أنك سترى عادةً فقط إشعارات التسليم هذه على أحدث رسائل iMessage في سلسلة من الرسائل التي تم تسليمها ، ولكنك لن ترى "تم التسليم" في أحدث نص في المحادثة إذا لم تكن قد سلمته .

انظر أسفل آخر نص أرسلته قبل أن تشك في أنه تم حظرك. إذا كانت رسالة iMessage السابقة تقول "تم التسليم" أسفل فقاعة الرسالة ولكن لم تظهر الرسالة الأخيرة ، فقد يعني ذلك أنه تم حظرك.

إذا رأيت خطأ iMessage Not Delivered بدلاً من ذلك ، فقد يكون هذا مؤشرًا آخر أيضًا. إذا حدث هذا ، فقد ترغب في تجربة الحيلة في القسم التالي.



3. لم يتم تسليم iMessage خطأ او إرساله كاشعار رسالة نصية

إليك طريقة رائعة أخرى لكيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك من إرسال الرسائل النصية إليه: إذا كنت ترى خطأ iMessage Not Delivered ، فحاول تمكين رسائل SMS على جهاز iPhone الخاص بك. بهذه الطريقة إذا لم يتم تسليم رسالة iPhone عبر iMessage ، فسيقوم جهازك تلقائيًا بإعادة محاولة النص باستخدام خطتك الخلوية ، أو يمكنك إعادة المحاولة يدويًا باستخدام الرسائل القصيرة بدلاً من iMessage. إذا فشلت رسالة SMS الخاصة بك أيضًا في تلقي رد أو تأكيد التسليم ، فهذه علامة أخرى على أنه ربما تم حظرك على iPhone.

لإعادة إرسال نص يدويًا عبر الرسائل القصيرة بعد ظهور خطأ iMessage Not Delivered:
1-قم بعرض النص الذي تمت المحاولة فيه واضغط على أيقونة المعلومات الحمراء.
2-اضغط على إرسال كرسالة نصية.
3- سيحاول جهازك إعادة إرسال النص.


4. الرقم محجوب على الاي فون ام يزعجك؟

لقد جربت الطرق المذكورة أعلاه ، لكنك تعتقد أن الشخص قد قام بإسكات جميع المكالمات والرسائل الواردة مؤقتًا ، ولهذا السبب لا يتلقى اتصالاتك. في هذه الحالة ، تحتاج إلى معرفة كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك ، أو ما إذا كان يعمل فقط في وضع "عدم الإزعاج" بدلاً من ذلك.

بالنسبة إلى iMessage المحظور ، بدا النص كما لو أنه تم إرساله ، لكنني لم أحصل على أي نوع من التأكيد ؛ جلست هناك. لذلك ، يجب أن أستنتج أنه إذا قام شخص ما بتشغيل وضع "عدم الإزعاج" ، فستستمر في تلقي إشعارات تسليم الرسائل ، لكنك لن تفعل ذلك إذا تم حظرك.


5. الاتصال على iPhone يذهب مباشرة إلى البريد الصوتي

يمكن أن يكون الاتصال بشخص ما طريقة رائعة لمعرفة ما إذا قام شخص ما بحظرك على iPhone. ومع ذلك ، نظرًا لوجود أسباب أخرى لرنين مكالمة تجريها من هاتفك مرة واحدة وتنتقل مباشرة إلى البريد الصوتي ، فمن الأفضل دمج هذه الخطوة مع اختبار iMessage للتأكد من أنك محظور.

ملاحظة: توصيتنا ، ما لم تكن هناك حالة طارئة ، هي الانتظار للاتصال بصديقك أو أحد أفراد أسرتك لبضع ساعات بعد اختبار iMessage Not Delivered ، فقط في حالة خروجهم من منطقة الخدمة الخلوية الخاصة بهم أو عدم تمكنهم من الرد مؤقتًا. إذا لم يتم الرد على رسالتك بعد بضع ساعات وقررت الاتصال ، فإليك كيفية معرفة ما إذا كان قد تم حظرك على iPhone.



كيفية الاتصال بشخص قام بحظرك

في حين أنه يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب لحظر رقم ما ، في بعض الأحيان تحدث حالات طوارئ ويحتاج المستخدمون إلى الاتصال بشخص قام في السابق بحظر رقمه. هذه منطقة صعبة ، ولا نوصي باستخدام هذه النصيحة إلا إذا كانت حالة طوارئ حقيقية. يمكن أن تكون هناك تداعيات قانونية للاتصال بشخص أوضح أنه لا يريدك أن تفعل ذلك! نوصي بشدة باحترام خصوصية الأشخاص ، ولا نتحمل مسؤولية المستخدمين الذين يتصرفون بطريقة أخرى.

ومع ذلك ، إذا كنت حقًا بحاجة إلى الاتصال بالشخص الذي قام بحظر رقمك ، فيمكنك محاولة إخفاء معرف المتصل الخاص بك باستخدام * 67.  سيؤدي هذا إلى إخفاء رقم هاتفك والسماح للمكالمة بالمرور ؛ ستظهر على أنها No Caller ID أو رسالة مماثلة. هذا يعني أن العديد من المستخدمين سيستمرون في رفض المكالمة ، لكنه على الأقل يخفي معرف المتصل الخاص بك. لاحظ أن هذا لا يزال لا يعمل دائمًا اعتمادًا على إعدادات الناقل ، ولكنه خيار في حالات الطوارئ.

كاتب

إرسال تعليق