Fetching data...

أفضل تطبيقات الويدجت لتخصيص شاشة الايفون الرئيسية

اجعل شاشة iPhone الرئيسية فردية من نوعه من خلال الاستفادة من دعم عنصر واجهة المستخدم في iOS. فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات الأدوات التي يمكنك الحصول عليها لجهاز iPhone

مع تقديم iOS 14 والاستمرار في iOS 15 ، قدمت Apple أدوات الشاشة الرئيسية. قدمت هذه الوظائف الإضافية بيانات فورية وإمكانية الوصول إلى التطبيقات والميزات دون الحاجة إلى فتح تطبيق معين مسبقًا.

أدى التغيير أيضًا إلى موجة جديدة من التخصيص ، مما دفع الكثيرين إلى إنشاء شاشات رئيسية مخصصة للغاية. كان مفتاح هذه الظاهرة هو الأدوات الذكية نفسها ، والتي لم تساعد فقط في المعلومات التي قد يحتاجها المستخدم ولكن أيضًا في جعل تخطيط الشاشة الرئيسية أكثر تشويقًا بشكل عام.
فيما يلي بعض التطبيقات التي يمكنك تنزيلها واستخدامها على جهاز iPhone لمنح iOS بعض التطبيقات المصغرة.



‏Widgetsmith

إذا كنت ترغب في إنشاء أدوات مخصصة على نطاق واسع ، فإن Widgetsmith هو من افضل التطبيقات المتاحة . تأتي الأداة مع مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكن تخصيصها ، والتي تتراوح في الوظيفة من عرض التاريخ والوقت إلى إظهار الطقس وحتى الإصدارات المتعلقة بعلم الفلك.

بالإضافة إلى تزويدك بالأدوات ، يمكن استخدامه أيضًا لإدارة عناصر واجهة المستخدم التي تظهر على شاشتك الرئيسية عن طريق إعداد القواعد في التطبيق. على سبيل المثال ، يمكنك عرض عناصر واجهة مستخدم محددة لفترات مختلفة من اليوم لمطابقة أنواع المعلومات التي قد تحتاجها عادةً.

يتضمن أيضًا مجموعة من الأدوات مثل محول المنطقة الزمنية والتقويم وتطبيق الطقس الخاص به ، وكلها قابلة للتشغيل من خلال النقر على عناصر واجهة المستخدم. تتوفر أيضًا عمليات تكامل مع Apple Health ، على الرغم من أن بعض العناصر مثل البيانات المستضافة Tide و Weather تتطلب اشتراكًا متميزًا.

تطبيق Widgetsmith الأساسي مجاني ومتاح لنظامي iOS و iPadOS 14.0 أو أحدث. تبلغ تكلفة الاشتراك المتميز 1.99 دولارًا في الشهر ، أو 19.99 دولارًا في السنة.



‏Launcher

بينما يمكنك استخدام المجلدات لتجميع التطبيقات معًا على الشاشة الرئيسية ، في بعض الأحيان تريد أن يتم ترتيبها بشكل جيد دون الحاجة إلى النقر الإضافي للوصول إليها. يوفر Launcher ذلك وأكثر.

يوفر Launcher ، وهو عنصر واجهة مستخدم لتشغيل التطبيق ، قائمة رموز قابلة للتخصيص للتطبيقات التي يمكنك النقر فوقها وتشغيلها بسرعة. ومع ذلك ، فإنه يفعل أكثر بكثير من مجرد فتح التطبيقات.

يمكنك إعداد Launcher لبدء مكالمة أو رسالة أو بريد إلكتروني أو محادثة FaceTime مع جهات اتصال محددة ، والوصول بسرعة إلى مواقع الويب التي تتم زيارتها كثيرًا ، وتشغيل الاختصارات ، وتشغيل قوائم تشغيل الموسيقى ، على سبيل المثال. لديك أيضًا خيارات تخصيص للرموز والخلفيات ، والقدرة على تغيير إعدادات iPhone ، وحتى خيار لاستخدامها على Apple Watch.

تطبيق Launcher الأساسي مجاني ويتطلب iOS أو iPadOS 13.0 أو أحدث. تتوفر العديد من عمليات الشراء داخل التطبيق ، بما في ذلك تمكين إصدارات Pro أو Premium من التطبيق و "شراء Greg a Song".



‏Smart Battery Widget

على الرغم من أن iOS يشتمل على عنصر واجهة مستخدم للبطارية ، إلا أنه يقتصر حرفيًا على إظهار مقدار البطارية المتبقية في iPhone و iPad والأجهزة ذات الصلة. يعد Smart Battery Widget بمنحك مزيدًا من المعلومات حول أجهزتك والمزيد من الخيارات في كيفية مشاهدتها.

يمكن أن توفر لك الأداة تقديرات للمدة التي يمكنك أن تقضيها في أداء أنشطة معينة على iPhone قبل نفاد البطارية. على سبيل المثال ، قد تقول أن لديك ما يكفي من الشحن المتبقي لمشاهدة بضع ساعات من YouTube ، أو للألعاب ، أو لإجراء مكالمات ، بدلاً من النسبة المئوية التعسفية.

هناك أيضًا بيانات متوفرة حول التخزين ، مثل الحجم المتبقي وتقديرات لمقدار أنواع الوسائط المختلفة التي يمكنك إضافتها إليها. يمكنك أيضًا مشاهدة استخدام الشبكة للاتصالات الخلوية وشبكات Wi-Fi ، بما في ذلك مستوى الصوت والسرعات.

تطبيق Smart Battery Widget هو تنزيل مجاني ويتطلب iOS و iPadOS 13.0 أو أحدث.



‏Widget Wizard



يوفر Widget Wizard طريقة لإنشاء عناصر واجهة المستخدم المخصصة الخاصة بك ، ولكن بأقل قدر ممكن من الضجة. يتيح لك التطبيق إنشاء عناصر واجهة مستخدم معقدة المظهر يمكنها دمج البيانات من مصادر متعددة ، ويمكنك اختيار واختيار ما يتم عرضه.

تحتوي الأداة على عنصر واجهة مستخدم افتراضي للجدول ، بالإضافة إلى بعض عمليات العد التنازلي والتقويم الشهري والتذكيرات والساعة. يوجد أيضًا شريط إحصائي يخبرك بنسبة البطارية والقطع الرقمية الأخرى من البيانات ، بالإضافة إلى أكثر من 35 إحصائيات متعلقة بالصحة وعناصر واجهة مستخدم تعتمد على الاشتراك.

هناك خيار لجعل عناصر واجهة المستخدم قابلة للتخصيص باستخدام ألوان التمييز والخلفية والخطوط وعناصر السمات الأخرى ، على الرغم من أنها جزء من الترقية إلى إصدار Pro.

تطبيق Widget Wizard الأساسي مجاني ، بسعر Pro 3.99 دولار ، و Pro and Weather بسعر 4.99 دولار. يتطلب iOS أو iPadOS 14.0 أو أحدث.



‏Bears Countdown

إذا كنت بحاجة إلى تذكير بالأحداث القادمة ، فيمكن لـ Bears Countdown مساعدتك. يتيح لك التطبيق ، المزين بفن الدببة اللطيف ، جمع مناسبات الذكرى السنوية والعطلات وأعياد الميلاد والمواعيد النهائية أو التواريخ المهمة الأخرى معًا ، ويعرض لك كل ما هو قادم والمدة المتبقية حتى حدوثه.

يشتمل التطبيق أيضًا على عنصر واجهة مستخدم ، بحيث يمكنك بسرعة معرفة عدد الأيام المتبقية حتى حدث دون الحاجة إلى فتح التطبيق للتحقق على الإطلاق.

تطبيق Bears Coundown الأساسي مجاني ويتطلب iOS و iPadOS 12.0 أو أحدث. تتوفر عمليات الشراء داخل التطبيق ، بما في ذلك Bears Unlimited مقابل 2.99 دولار.

كاتب

إرسال تعليق