Fetching data...

هل يمكنك تخصيص وقت غفوة المنبه على iPhone ؟

هل تساءلت يومًا عن سبب احتواء جهاز iPhone الخاص بك على مؤقت قيلولة لمدة تسع دقائق فقط؟ يبدو غريبا عندما تفكر فيه. لماذا لا ثماني أو عشر دقائق؟ هناك في الواقع تفسير رائع ، على الرغم من أن شركة Apple لم تؤكد حقًا السبب وراء مؤقت التسع دقائق.

ولكن إذا كنت ترغب في النوم لفترة أطول قليلاً ، أو إذا كنت ترغب حقًا في الحصول على خمس دقائق إضافية ، فربما تساءلت عما إذا كان بإمكانك تعديل المؤقت في تطبيق الساعة على جهاز iPhone. لسوء الحظ ، قد لا تعجبك الإجابة ، لكن هذا لا يعني أنه ليس لديك خيارات. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

لماذا تأجيل Apple لتسع دقائق؟

اعتبارًا من الآن ، لم تقدم Apple إجابة رسمية عن سبب تحديد الخيار الافتراضي لتطبيق الساعة لمدة تسع دقائق. مع ذلك ، أجرى الأشخاص عبر الإنترنت بالفعل أبحاثهم وتوصلوا إلى تفسير ذكي جدًا.

كما اتضح ، Apple ليست الوحيدة التي تستخدم تسع دقائق لزر الغفوة. كما رأيت من قبل ، تستخدم الكثير من الإنذارات الأخرى ، المادية والرقمية ، مؤقت تسع دقائق.

إنه أقرب إلى تقليد في هذه المرحلة. منذ اختراع زر الغفوة الأول ، لا يمكن محاذاة التروس لعمل مؤقت غفوة لمدة عشر دقائق بسبب القيود المادية لساعات المنبه الميكانيكية في اليوم.

ولهذا السبب ، قرر المصنّعون أن تسع دقائق هي الوقت المثالي لمساعدة الأشخاص على الاستيقاظ وهم يشعرون بالراحة - وهو أمر غير صحيح بالنسبة للكثيرين منا.

لهذا السبب ، من المحتمل أن شركة Apple ، وكذلك الشركات الأخرى ، قررت الحفاظ على التقليد وإضافة مؤقت قيلولة لمدة تسع دقائق إلى أجهزة الإنذار الخاصة بهم.

هل يمكنك تغيير وقت الغفوة على جهاز iPhone؟

الجواب القصير هو لا. لسوء الحظ ، لم تضف Apple طريقة لنا لتعديل وقت الغفوة لأنفسنا ، والذي قد يكون في الواقع أمرًا جيدًا إذا كنت تفكر في استخدام مؤقت الغفوة لمدة 15 دقيقة (أعلم أنني فعلت ذلك).

مع ذلك ، لا تزال هناك بعض الحلول التي يمكنك تجربتها للحصول على وقت غفوة أطول أو أقصر ، على الرغم من أنه لن يكون في الواقع مؤقتًا للغفوة.


كيفية تغيير وقت الغفوة على جهاز iPhone الخاص بك (نوع من)

أحد الحلول التي يمكنك استخدامها لتغيير وقت الغفوة هو عدم استخدام وقت الغفوة. دعني أوضح. بدلاً من الاعتماد على وقت غفوة منبه Apple ، يمكنك إنشاء العديد من الإنذارات في وقت واحد. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء وقت غفوة خاص بك. 


ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات :

  1. افتح تطبيق الساعة على جهاز iPhone الخاص بك.
  2. اضغط على علامة التبويب المنبه في الجزء السفلي من الشاشة لرؤية كل منبهاتك.
  3. انقر فوق رمز علامة الجمع في الزاوية اليسرى العليا من شاشتك لإنشاء منبه جديد.
  4. اضبط الوقت الذي تريده لمنبهك وقم بتحريره كيفما تشاء.
  5. في الجزء السفلي مباشرةً ، قم بتبديل غفوة.
  6. عند الانتهاء ، اضغط على حفظ في الزاوية اليسرى العليا.  

بعد ذلك ، قم بإنشاء جميع الإنذارات التي تريد أن تفصل بينها بعض الوقت عن بعضها البعض. تذكر تعطيل الغفوة في كل منبه ، بحيث يتم تشغيله مرة واحدة فقط كل يوم. يمكنك بعد ذلك تعطيل أي منبه كان لديك سابقًا.




استخدم منبهًا يتيح لك تغيير وقت الغفوة

إذا كان الحل الذي ذكرناه أعلاه يبدو كثيرًا جدًا ، فيمكنك أيضًا محاولة تثبيت تطبيق إنذار مختلف يتيح لك تعديل وقت الغفوة إلى أي شيء تريده.

لحسن الحظ ، هناك الكثير من أجهزة الإنذار للاختيار من بينها على متجر التطبيقات ، سواء المدفوعة أو المجانية. هنا بعض من التطبيقات



Alarmy | Routine Alarm Clock

من المحتمل أن يكون Alarmy أحد أفضل البدائل التي يمكنك العثور عليها في متجر التطبيقات. واجهة المستخدم جميلة ، وتأتي مع الكثير من الميزات التي يمكنك استخدامها. أفضل جزء هو أنه مجاني للتنزيل ، لذا يمكنك اختباره كما تريد. يمكنك إضافة مؤقت الغفوة لمدة تصل إلى 60 دقيقة ، ويمكنك استخدام معادلات رياضية بسيطة لمساعدة عقلك على الاستيقاظ حتى إذا كنت لا تريد ذلك



Progressive Alarm Clock

قد لا يكون تطبيق Progressive Alarm Clock هو الأجمل في المظهر ، ولكنه ينجز المهمة. يمكنك إضافة وقت غفوة يصل إلى 30 دقيقة واستخدام العديد من المنبهات كما تريد.



Alarm Clock for Me – Wake Up!

سيتيح لك هذا التطبيق المجاني تخصيص وقت الغفوة لأي شيء تريده. تشبه الواجهة إلى حد كبير تطبيق Apple Clock ، لذا سيكون من السهل عليك التعود عليها. ويمكنك تخصيص إعدادات الغفوة لفترات زمنية مختلفة من دقيقة إلى 60 دقيقة.



Loud Alarm Clock | The Loudest

الاسم يقول كل شيء ، لكن هذا منبه لمن ينامون بكثرة. إنه يعزز صوت المنبه ويغير الصوت بشكل عشوائي ، حتى لا تعتاد عليه. علاوة على القدرة على تخصيص وقت الغفوة ، يمكنك أيضًا تحديد وقت لا يمكنك فيه الضغط على زر الغفوة بعد الآن ، وهو أمر مثالي بالنسبة للكثير منا. ليس رثًا جدًا لتطبيق مجاني.

كاتب

إرسال تعليق