Fetching data...

كيفية إضافة جهة اتصال إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك والاتصال بهم بنقرة واحدة

يعد الاتصال بشخص ما عبر تطبيق هاتف iPhone أو باستخدام Siri أمرًا سهلاً بدرجة كافية. ولكن ، هل تعلم أنه يمكنك الاتصال بشخص ما بسرعة بنقرة واحدة فقط؟ يمكنك إذا قمت بإضافة جهة الاتصال إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك. عند القيام بذلك ، لن تضطر إلى فتح تطبيق الهاتف والعثور على بطاقة الاتصال الخاصة به للوصول إليهم. فقط نقرة واحدة لإجراء المكالمة.

إليك كيفية الاتصال بأحد الأشخاص بسرعة بنقرة واحدة من شاشة iPhone الرئيسية.

قمت بإنشاء بطاقات اتصال لعدد قليل من أفراد الأسرة الذين تتصل بهم كثيرًا على شاشة iPhone الرئيسية الخاصة بها. الآن ، يمكنها ببساطة فتح الهاتف ، والنقر على صورة الشخص على الشاشة الرئيسية ، وستبدأ المكالمة على الفور. دعني اريك كيف.

كيفية إضافة جهة اتصال شخص ما إلى شاشة iPhone الرئيسية

اتبع هذه الخطوات لإنشاء اختصار للاتصال فورًا بشخص ما بنقرة واحدة:

1) افتح تطبيق الاختصارات ومن اختصاراتي ، انقر فوق رمز الجمع (+).
2) اكتب الاتصال في مربع البحث السفلي وانقر فوق جهة اتصال مقترحة. للاتصال بشخص آخر ، انقر فوق رمز زائد الصغير. إذا كنت تريد إجراء مكالمة FaceTime ، فابحث عن FaceTime وأضفه.
3) إذا اخترت جهة اتصال في الخطوة 2 ، فانتقل إلى الخطوة 4. إذا ذهبت بأيقونة علامة الجمع الصغيرة ، فانقر فوق كلمة "جهة اتصال" ذات اللون الأزرق الباهت وحدد شخصًا من دفتر العناوين الخاص بك.
4) من الأعلى ، أعد تسمية الاختصار إلى اي شيء تريد .
5) اضغط على أيقونة الإعدادات من أعلى اليمين.
6) انقر فوق إضافة إلى الشاشة الرئيسية.
7) اضغط على أيقونة الاختصار الصغيرة > اختر صورة واختر صورة من مكتبتك.
8) أخيرًا ، انقر فوق إضافة. لقد نجحت الآن في إنشاء الاختصار للاتصال بالشخص بنقرة واحدة وإضافته إلى الشاشة الرئيسية. إذا قمت بالنقر فوق هذا الرمز الذي يشبه رمز التطبيق ، فسيتصل بالشخص على الفور.

لزيادة حجم هذا الرمز قليلاً ، انتقل إلى إعدادات الايفون > العرض والسطوع > عرض واختر Zoomed.
كرر هذه العملية لإضافة المزيد من جهات الاتصال.

لإزالة رمز اختصار من الشاشة الرئيسية ، اضغط عليه ثم انقر فوق حذف الإشارة المرجعية > حذف.


جعل الرمز أكبر

إذا كنت ترغب في زيادة حجم الرمز (وفقدان الصورة المخصصة) ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة هذا الاختصار كأداة على شاشة iPhone الرئيسية.

1) اضغط في أي مكان على الشاشة الرئيسية حتى تبدأ أيقونات التطبيق في الاهتزاز وانقر فوق رمز علامة الجمع في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة.
2) قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الاختصارات.
3) انقر فوق إضافة عنصر واجهة مستخدم أسفل الاختصار الفردي الأول.
4) لتغيير الاختصار في أداة الاختصار ، اضغط على الأداة > تحرير عنصر واجهة المستخدم واختر الاختصار المطلوب.


كيفية إضافة أداة جهات الاتصال إلى شاشة iPhone الرئيسية

يمكنك أيضًا إضافة أداة جهات الاتصال إلى شاشة iPhone الرئيسية ، والضغط عليها سيفتح جهة الاتصال هذه. تكمن فائدة هذه الطريقة في أنها تعرض صورة ملف تعريف ضخمة لجهة الاتصال. والعيب هو أنك تحتاج أولاً إلى النقر على الأداة ثم زر الاتصال. هذا يعني أنه بدلاً من نقرة واحدة (كطريقة الاختصار أعلاه) ، عليك النقر مرتين. ولكن مع ذلك ، يعد حلًا مباشرًا للاتصال أو إرسال رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى شخص ما بسرعة.

1) افتح تطبيق "الهاتف" أو "جهات الاتصال" وانقر على جهة اتصال الشخص.
2) انقر فوق تحرير > إضافة صورة > رمز الصورة وتعيين صورة. يمكنك أيضًا إضافة Memoji. انقر فوق تم لحفظ هذه الصورة لجهة الاتصال.
3) اضغط في أي مكان على الشاشة الرئيسية حتى تبدأ جميع أيقونات التطبيق في الاهتزاز ، ثم انقر فوق رمز علامة الجمع من أعلى اليسار.
4) قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق جهات الاتصال.
5) اختر حجم القطعة. سأذهب مع الأول وانقر على إضافة أداة.
6) إذا لم تكن جهة الاتصال في هذه الأداة هي جهة الاتصال التي تريدها ، فاضغط على أداة جهات الاتصال على الشاشة الرئيسية وانقر على تعديل الأداة. الآن ، يمكنك اختيار أي جهة اتصال أخرى لإظهارها في هذه الأداة.
7) عند النقر على هذه الأداة ، ستفتح بطاقة جهة الاتصال هذه. سترى جميع المرفقات ، والرسائل الأخيرة ، والروابط المشتركة ، وتفاصيل أخرى. إنها مفيدة ومفيدة للغاية. انقر فوق مكالمة أو FaceTime أو رسالة كما تريد.

لإزالة عنصر واجهة مستخدم من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone ، اضغط عليه وانقر فوق إزالة عنصر واجهة المستخدم > إزالة.

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إنشاء اختصار لجهة اتصال على شاشة iPhone أو iPad الرئيسية للاتصال بها بسرعة وسهولة.

كاتب

إرسال تعليق