Fetching data...

كيفية استخدام اختصار قفل الشاشة الجديد في iOS 16.4

يخضع نظام التشغيل iOS 16.4 حاليًا للاختبار ويأتي مزودًا بالعديد من الاختصارات الجديدة وميزات الأتمتة. أحد هذه الخيارات هو إنشاء اختصار لشاشة قفل iPhone ، وإليك كيفية عمله وما يمكنك فعله به.

يوسع iOS 16.4 قدرات ميزات الأتمتة مثل Focus Filters وتطبيق الاختصارات.

إلى جانب القدرة على أتمتة الشاشة التي تعمل دائمًا لـ iPhone 14 Pro / Pro Max ، يحصل جميع مستخدمي iPhone على وظيفة قفل شاشة iPhone الخاصة بهم بأتمتة مخصصة أو زر الشاشة الرئيسية أو باستخدام Siri (على الرغم من أن الأخير متاح بدون الاختصار ولكنه غير قابل للتخصيص).

بعد تشغيل iPhone Lock Screen Shortcut ، ستظل الشاشة مضاءة لبضع لحظات قبل أن تتحول إلى اللون الأسود أو تعتيم الشاشة التي تعمل دائمًا.

هناك مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام التي تجعل هذا الاختصار مناسبًا. إنه يحسن إمكانية الوصول وهو مفيد للأشخاص الذين يرغبون في ترك مؤقت القفل التلقائي أبدًا (أو عدة دقائق) ويريدون المرونة لإنشاء طرق مختلفة لقفل iPhone الخاص بهم دون الحاجة إلى الضغط على الزر الجانبي.



كيفية إعداد اختصار شاشة قفل iPhone في iOS 16.4 

ستحتاج إلى تشغيل الإصدار التجريبي من iOS 16.4 للحصول على هذه الميزة أو انتظار الإصدار العام لنظام التشغيل iOS 16.4.  

  1. افتح تطبيق Shortcuts على جهاز iPhone الذي يعمل بنظام iOS 16.4
  2. اضغط على + في الزاوية اليسرى العليا لإضافة اختصار جديد
  3. انقر فوق إضافة إجراء> استخدم شريط البحث لسحب شاشة القفل
  4. يمكنك النقر فوق تم لإضافة الاختصار الأساسي أو تخصيصه بشروط مثل المشغل أو المزيد من الاجراءات عند تحرير الاختصار ، يمكنك النقر فوق سهم القائمة المنسدلة الصغير في الأعلى لإضافته إلى شاشتك الرئيسية عند تحرير الاختصار ، يمكنك النقر فوق سهم القائمة المنسدلة الصغير في الأعلى لإضافته إلى شاشتك الرئيسية
  5. اضغط مع الاستمرار على اختصار قفل الشاشة لإعادة تسميته - على سبيل المثال ربما تريد أن تعطيه اسمًا سريًا لأمر Siri

كاتب

إرسال تعليق