Fetching data...

تطلق Apple Journal، وهو تطبيق جديد للتفكير في اللحظات اليومية والمناسبات الخاصة بالحياة

يساعد Journal، وهو تطبيق iPhone جديد متاح اليوم، المستخدمين على التفكير وممارسة الامتنان من خلال اليوميات، والتي ثبت أنها تحسن الرفاهية. باستخدام المجلة، يمكن للمستخدمين التقاط اللحظات اليومية والأحداث الخاصة في حياتهم والكتابة عنها، وتضمين الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمواقع والمزيد لإنشاء ذكريات غنية. يوفر التعلم الآلي على الجهاز اقتراحات خاصة وشخصية لإلهام إدخالات اليوميات، وتساعد الإشعارات القابلة للتخصيص المستخدمين على تطوير عاداتهم الكتابية. مع واجهة برمجة تطبيقات اقتراحات اليوميات الجديدة، يمكن لتطبيقات اليوميات التابعة لجهات خارجية أيضا اقتراح لحظات للمستخدمين للكتابة عنها. تتوفر المجلة وواجهة برمجة تطبيقات اقتراحات اليوميات مع إصدار iOS 17.2. قال بوب بورشرز، نائب رئيس تسويق المنتجات في جميع أنحاء العالم في أبل: "نحن متحمسون لتقديم فوائد اليوميات إلى المزيد من الناس". "تجعل المجلة من السهل الحفاظ على الذكريات الغنية والقوية، وممارسة الامتنان من خلال تنظيم المعلومات الشخصية بذكاء للمستخدم، مباشرة من جهاز iPhone الخاص بهم." ونحن نجعل من الممكن لتطبيقات اليوميات الأخرى تقديم نفس الاقتراحات الشخصية مع الحفاظ على أعلى مستوى من الخصوصية."

التقاط لحظات الحياة

باستخدام Journal، من السهل البدء عن طريق تسجيل إدخال نصي بسيط، أو إضافة تفاصيل غنية مثل الصور أو مقاطع الفيديو أو المواقع أو التسجيلات الصوتية لإضافة المزيد من السياق. من السهل إضافة محتوى مثل مقال إخباري أو موسيقى أو بودكاست من تطبيقات أخرى عن طريق إدخاله إلى تطبيق المجلة والكتابة عنه. يمكن للمستخدمين تصفح الإدخالات السابقة أو وضع إشارة مرجعية عليها أو تصفية التفاصيل مثل الصور والتدريبات والأماكن والمزيد. يمكن أن تساعد الإشعارات المجدولة في جعل اليوميات ممارسة متسقة.

اقتراحات شخصية ومطالبات التفكير


تم تصميم الاقتراحات الشخصية المنسقة بذكاء لمساعدة المستخدمين على تذكر لحظة والكتابة عنها - مثل الأماكن الجديدة التي زاروها والصور التي التقطوها والأغاني التي لعبوها والتدريبات التي أكملوها والمزيد. تتضمن الاقتراحات القائمة على نشاط المستخدم كتابة مطالبات لتمكين رؤى ذات مغزى، وتساعد مطالبات التفكير اليومية المستخدمين على التركيز على الامتنان واللطف والغرض والمزيد. يتحكم المستخدمون في نوع المحتوى الذي يظهر في الاقتراحات ويمكنهم إنشاء إدخال دفتر يوميات مع الاقتراحات التي يختارونها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمطورين استخدام واجهة برمجة تطبيقات اقتراحات اليوميات الجديدة لإضافة اقتراحات دفتر اليومية المخصصة إلى تطبيقاتهم، مما يدفع المستخدمين بلحظات للكتابة بطريقة الحفاظ على الخصوصية، حتى يتمكن المزيد من الناس من الاستفادة من اليوميات والتجربة الشخصية والآمنة التي لا يمكن أن يقدمها سوى iPhone. وقال بول ماين، مؤسس تطبيق اليوميات الأول: "يعد تطبيق المجلة تطورا مثيرا بالنسبة لنا لأنه يقدم فوائد اليوميات الرقمية لجمهور أوسع ويدخل فصلا جديدا للممارسة". "لقد قمنا بدمج واجهة برمجة تطبيقات اقتراحات اليوميات في تطبيق اليوم الأول لمنح مستخدمينا تجربة أكثر ثراء تضع الخصوصية في المقدمة، ولا يمكننا الانتظار حتى يجرؤوا ذلك."



الحفاظ على الإدخالات الشخصية والخاصة

تم بناء المجلة مع الخصوصية في جوهرها. عندما يتم قفل iPhone برمز مرور، يتم تشفير الإدخالات في تطبيق Journal. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين اختيار تمكين المصادقة الثانوية، وقفل تطبيق Journal برمز مرور أجهزتهم أو Face ID أو Touch ID. يتم تشفير جميع إدخالات دفتر اليومية من طرف إلى طرف عند تخزينها في iCloud، بحيث لا يمكن لأحد سوى المستخدم الوصول إليها. يتم إنشاء اقتراحات اليوميات على الجهاز، ويمكن للمستخدمين اختيار اللحظات المقترحة التي تتم مشاركتها مع تطبيق المجلة وإضافتها إلى إدخالات دفتر اليومية.

كاتب

إرسال تعليق