Fetching data...

كيفية تشغيل إشعارات هطول الأمطار والطقس القاسي على جهاز الايفون

لا يستخدم الكثير منا تطبيق Apple Weather إلى أقصى إمكاناته، وتقوم Apple بتحسينه مع كل تحديث جديد لنظام iOS، إلى درجة أنه توجد الآن إعدادات لأطوار القمر، وجودة الهواء، وغير ذلك الكثير.

نسلط هنا الضوء على اثنتين من أكثر ميزات تطبيق الطقس فائدة : ‏
إشعارات الطقس القاسي وهطول الأمطار في الساعة التالية. الأول سوف يساعدك على الحفاظ على سلامتك من الظروف الجوية الخطيرة للغاية، والثاني سوف يضمن أنك مستعد للاقتراب من المطر أو الثلج.

سواء كنت ترتدي ملابسك، أو تستعد لتنقلاتك اليومية، أو تستضيف حدثًا في الهواء الطلق، أو ترشد أطفالك إلى ممارسة الرياضة، فإن التنبؤات الجوية الدقيقة وفي الوقت المناسب أمر بالغ الأهمية. إذا كنت تعيش في مناخات لا يمكن التنبؤ بها . المتغيرة بسرعة، فإن إعدادات الإشعارات هذه تعمل أيضًا كميزة أمان مهمة.



خطوات التفعيل

لكي تعمل هذه الميزات، يجب أن يعمل جهاز iPhone الخاص بك بنظام iOS 15 على الأقل.

أولاً، ستحتاج إلى التأكد من تمكين الإشعارات لتطبيق الطقس ومنحه الإذن باستخدام موقعك الدقيق للحصول على الإشعارات الأكثر دقة. كيفية القيام بذلك :

1- افتح تطبيق الإعدادات .
2- قم بالتمرير لأسفل وحدد الطقس.
3- اختر موقع .
4- ضمن السماح بالوصول إلى الموقع، حدد دائمًا.
5- تأكد من تشغيل الموقع الدقيق.
6-حدد الطقس في الزاوية العلوية اليمني للعودة إلى الشاشة السابقة.
7- حدد الاشعارات.
8- تأكد من تشغيل كل من السماح بالإشعارات والإشعارات الحساسة للوقت.

إعداد التنبيهات في تطبيق الطقس.


أنت الآن جاهز لتمكين التنبيهات في تطبيق الطقس. إليك الطريقة:

1-افتح تطبيق الطقس.
2- حدد أيقونة الصف الثلاثي في ​​أسفل اليمين.
3- حدد أيقونة النقاط الثلاثية في أعلى اليمين.
4- اختر الإشعارات من القائمة المنبثقة التي تظهر.
5- ضمن الموقع الحالي، قم بالتبديل بين الطقس القاسي وهطول الأمطار في الساعة التالية.
إذا كنت تقوم بإعداد تنبيهات الطقس القاسي للمرة الأولى، فستتم مطالبتك بالمقدمة أعلاه. سيُطلب منك أيضًا السماح لتطبيق Weather بإرسال تنبيهات مهمة إليك، والتي سيتم استخدامها لتنبيهات الطقس القاسية للغاية مثل الأعاصير والفيضانات المفاجئة.

ستصدر التنبيهات المهمة صوتًا وتظهر على شاشة القفل، حتى إذا كان جهاز iPhone الخاص بك صامتًا أو في وضع التركيز. يمكنك تمكين تنبيهات الطقس القاسي و/أو تنبيهات هطول الأمطار في الساعة التالية لموقعك الحالي ولبعض أو كل المواقع المحفوظة في تطبيق الطقس الخاص بك.

يجب أن يظهر أيضًا خيار تعطيل التنبيهات المهمة في إشعارات الطقس أعلى الإشعارات الحساسة للوقت، مما يسمح لك بإيقاف هذا مرة أخرى إذا غيرت رأيك.

هذه الميزات الجديدة تجعلنا مستعدين جيدًا لأنماط الطقس غير المتوقعة في الطبيعة . حافظ على سلامتك وجفافك من خلال تمكين تنبيهات الطقس القاسي وهطول الأمطار في الساعة التالية في تطبيق الطقس من Apple.

كاتب

إرسال تعليق