Fetching data...

يمكنك الآن تصفح متجر تطبيقات Vision Pro على الويب

يُعَد جهاز Vision Pro من شركة Apple جهازاً رائعاً، ولكن ليس الجميع راغبين أو قادرين على إنفاق 3500 دولار على سماعات رأس للحوسبة المكانية، الأمر الذي يجعل العديد منا مجرد متسوقين فضوليين.

كما هو الحال مع iPhone وiPad، فإن أحد الجوانب الأكثر إثارة في Vision Pro من Apple ليس ما يمكن القيام به خارج الصندوق، بل التطبيقات المتاحة لتوسيع قدراته في اتجاهات جديدة تمامًا. مثل تلك الأجهزة الأخرى، تتم استضافة هذه التطبيقات في متجر التطبيقات، مما يوفر عددًا كبيرًا من الأدوات والتجارب التي يمكنها تحويل تجربة Vision Pro الخاصة بك.

ومع ذلك، حتى وقت قريب، كانت الطريقة الوحيدة لإلقاء نظرة فاحصة على متجر تطبيقات Vision Pro هي ارتداء سماعة رأس Apple. سيتم فتح روابط لتطبيقات VisionOS محددة في صفحة المعاينة، ولكن لا توجد طريقة لتصفح Vision Pro App Store ككل.

من الواضح أن هذا جعل من الصعب على الأشخاص الذين قد يفكرون في شراء سماعة رأس Apple الحصول على فكرة جيدة عن الإمكانات الأوسع المتاحة من خلال مكتبة التطبيقات الخاصة بها. والخبر السار هو أن هذا تغير للتو
Vision Pro

توفر صفحة App Store المخصصة لـ Apple Vision Pro تجربة مشابهة لمتجر Mac App Store أو iPad App Store. بالإضافة إلى السماح لك بتصفح كتالوج تطبيقات VisionOS، يمكنك أيضًا الاطلاع على قوائم Apple المنسقة والميزات التحريرية ولقطات شاشة التطبيقات والتصفية حسب الفئة والمزيد.

التخطيط والفئات هي نفس ما ستراه عند الوصول إلى App Store على سماعة الرأس Vision Pro الفعلية، بما في ذلك الميزات المميزة لكل من What's New وHot This Week وDon't Miss. كما نظمت Apple التطبيقات حسب النوع، لذلك يمكنك التصفح خصيصًا لتطبيقات الترفيه أو الرياضة أو الطقس إذا كنت تفضل ذلك.

قامت Apple أيضًا بتقسيم صفحة Vision Pro App Store إلى أقسام مميزة للتطبيقات والألعاب، والتي تتضمن جميع العناوين المجانية والقابلة للشراء، وApple Arcade لألعاب VisionOS التي يمكن الاستمتاع بها من خلال الاشتراك في خدمة ألعاب Apple.


لا يقتصر متجر Vision Pro App Store على تلك التطبيقات المصممة خصيصًا لسماعات رأس الحوسبة المكانية من Apple. نظرًا لأن Vision Pro يمكنه أيضًا تشغيل تطبيقات iPad، فستجد العديد من العناوين هنا والتي هي مجرد تجارب نافذة عائمة مترجمة من جهاز Apple اللوحي. لن يكون هذا هو الحال في كل تطبيقات iPad - حيث يتعين على المطورين السماح لتطبيقاتهم بالعمل على Vision Pro، وكانت هناك بعض العوائق البارزة - ولكن كل عنوان لعبة Apple Arcade تقريبًا مؤهل.

ومع ذلك، قامت شركة Apple بتقسيم هذه الأقسام إلى أقسام متميزة في متجر تطبيقات Vision Pro، ومن الطبيعي أن تسلط الضوء على عناوين "Made for Vision Pro" بشكل أكثر بروزًا. تتوفر تطبيقات iPhone وiPad، ولكن ستحتاج إلى التمرير لأسفل للعثور عليها.

يدعم Vision Pro أيضًا التطبيقات "العامة" بنفس الطريقة التي تدعمها أجهزة iPhone وiPad وMac، لذلك ستجد أكثر من عدد قليل من تطبيقات VisionOS التي يمكن تشغيلها أيضًا على جهاز iPhone وiPad. هذه ليست مجرد تطبيقات iPad التي تعمل على Vision Pro ولكنها بالأحرى تلك التي تتمتع بتجارب Vision Pro الأصلية، كما يمكنك معرفة ذلك من خلال مجموعة لقطات الشاشة لكل نظام أساسي. عندما أطلقت شركة Apple سماعة Vision Pro في الثاني من فبراير، كانت تضم أكثر من 600 تطبيق أصلي لسماعة الرأس الجديدة. من غير الواضح مدى توسع هذا العدد منذ ذلك الحين، حيث أن صفحات متجر التطبيقات لا توفر إحصاءً، لكنها بالتأكيد تبدو وكأنها مكتبة أكبر بكثير اليوم مما كانت عليه قبل شهر.

كاتب

إرسال تعليق