Fetching data...

ابل الان تسمح للشركات الأخرى بالعثور على أجهزة iPhone المفقودة عبر My Find

قامت Apple رسميًا بتوسيع ميزة Find My الخاصة بها لتشمل شركات خارجية (كما التزمت العام الماضي). يمكن الآن لأي شركة مصنعة للأجهزة إضافة أجهزتها إلى قسم البحث عن الأجهزة المفقودة من Apple - طالما أن هذه الأجهزة تتوافق مع سياسة Apple Made for iPhone (MFi).
في هذا التوسع، 

تتضمن بعض الأجهزة المتوافقة : 

دراجات VanMoof's S3 وX3 الإلكترونية ، وسماعات الرأس اللاسلكية Belkin's Earbuds ، وعلامة التتبع Chipolo One Spot. يمكن البحث عن هذه الأجهزة استنادًا إلى مجتمع شبكة Bluetooth الخاص بشركة Apple مع الملايين من أجهزة iPhone وiPad وMac.


يمكن للمستخدمين الآن إضافة هذه الأجهزة الجديدة إلى أحدث تطبيق Find My. ويمكنك بعد ذلك تتبع هذه الأجهزة مثل أي منتج آخر من منتجات Apple.

قالت Apple أيضا إن أجهزة الجهات الخارجية التي تريد الدعم سيتعين عليها التسجيل من خلال برنامج MFi الخاص بها للحصول على الملحقات المصرح بها ويجب أن "تمتثل لسياسة خصوصية تطبيق Find My". ستحمل المنتجات المعتمدة علامة إضافية "يعمل مع تطبيق تحديد الموقع من Apple" لإعلام العملاء بأنها متوافقة مع أجهزة Apple.
بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت Apple أنها ستوفر مواصفات مجموعة شرائح لشركات الأجهزة التابعة لجهات خارجية للتكامل مع نظام Ultra-Wideband في هواتف Apple الأحدث لتتبع أكثر دقة في المستقبل.


يشاع منذ فترة طويلة أن شركة آبل تصمم AirTags ، والتي ستوفر تتبعا قائما على التكنولوجيا مشابها ل UWB.
في المستقبل سيتم ترخيص المزيد من الأجهزة والملحقات من قبل Apple ل "يعمل مع Apple Find My".

كاتب

إرسال تعليق