Fetching data...

قلم Apple Pencil الجديد وبأسعار معقولة متاح الآن للطلب

مع الدقة المثالية للبكسل والكمون المنخفض وحساسية الميل، الجديد، وبأسعار معقولة أكثرApple Pencil مثالي لتدوين الملاحظات والرسم والتعليقات التوضيحية والمذكرات والمزيد. تم تصميمه بلمسة نهائية غير لامعة وجانب مسطح يعلق مغناطيسيا على جانب iPad للتخزين، ويتم إقرانه وشحنه بكابل USB-C. قلم Apple Pencil الجديد متاح للطلب ابتداء من اليوم في apple.com/store وفي تطبيق Apple Store مقابل 79 دولارا في 33 دولة ومنطقة، بما في ذلك الولايات المتحدة. ابتداء من هذا الأسبوع، أصبح متاحا للشراء في المتاجر.

حدد Apple Pencil (الجيل الأول والثاني) المعيار الذهبي بدقة متقدمة مثالية للبكسل، ووقت استجابة منخفض، ودعم حساسية الميل، ويقدم قلم Apple Pencil الجديد هذه الميزات نفسها التي يحبها العملاء. يعمل قلم Apple Pencil الجديد بشكل رائع مع ميزات iPadOS مثل Scribble وNotes والتعاون مع الآخرين في Freeform، وعند استخدامه مع طرازات M2 iPad Pro، فإنه يدعم تحوم قلم Apple Pencil للحصول على دقة أكبر. يكشف الغطاء المنزلق غير القابل للإزالة عن منفذ USB-C، مما يتيح للعملاء استخدام كابل USB-C لتوصيل قلم Apple Pencil الجديد بجميع طرازات iPad باستخدام موصل USB-C للاقتران والشحن. عند توصيله مغناطيسيا بجهاز iPad للتخزين، يدخل قلم Apple Pencil الجديد في حالة السكون للحفاظ على البطارية.

إلى جانب تنوع iPad، يفتح قلم Apple Pencil الجديد المزيد من الخيارات والقيمة للعملاء لتجربة سحر الكتابة اليدوية الرقمية والتعليقات التوضيحية ووضع العلامات على المستندات والمزيد. يسمح قلم Apple Pencil الجديد للعملاء باختيار قلم Apple Pencil المثالي اعتمادا على الميزات المطلوبة وطراز iPad. يمكن لعملاء iPad (الجيل العاشر) اختيار قلم Apple Pencil الجديد أو Apple Pencil (الجيل الأول). يمكن لعملاء iPad Pro وiPad Air وiPad mini اختيار قلم Apple Pencil الجديد أو Apple Pencil (الجيل الثاني).apple.com/store

كاتب

إرسال تعليق